دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-20

سارة غسان الراميني مع "مرتبة الشرف" من كلية الحقوق في جامعة ليفربول

الراي نيوز - الزملاء والأصدقاء يتقدمون بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المهندس غسان الراميني بمناسبة تخرج ابنته سارة من كلية الحقوق بجامعة ليفربول/ البريطانية بمرتبة الشرف.


لقد كان يوم تخرج سارة يومًا مميزًا ومؤثرًا لكل من عرفها وشهد على مسيرتها الدراسية، فقد أثبتت سارة منذ بداية مشوارها الأكاديمي أنها تملك العزيمة والإصرار على تحقيق أحلامها وأهدافها، ورغم كل التحديات التي واجهتها، استطاعت أن تتفوق وتتميز في دراستها وتحقق هذا الإنجاز الكبير، وقد جاءت نتيجة هذا الجهد المضني والتفاني لتحصد ثماره يوم تخرجها، محققة درجة الشرف من إحدى أعرق الجامعات العالمية.


وإذ نعبر عن فرحتنا العارمة بهذا الإنجاز، فإننا نود أن نؤكد أن نجاح سارة هو بداية طريق مليء بالنجاحات القادمة بإذن الله، نهنئ المهندس غسان وعائلته الكريمة، ونتمنى لسارة مستقبلاً مشرقًا مليئًا بالإنجازات والنجاحات في حياتها المهنية والشخصية.


ونسأل الله أن يديم الأفراح والمسرات على عائلة الراميني، وأن تبقى سارة دائمًا مصدر فخر وسعادة لوالديها ولجميع من يعرفها، مبارك هذا الإنجاز الرائع، وإلى مزيد من التقدم والنجاح.

 

عدد المشاهدات : ( 1565 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .